“رونالدو البرتغالي” يأمل في تحقيق ريال مدريد لإنجاز تاريخي

ar_931920160125201705يأمل نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن يفوز الملكي بدوري الأبطال الأوروبي للمرة الثانية على التوالي ليصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز.

وبحسب موقع كووورة، جاءت هذه التصريحات في مقابلة لصحيفة (ماركا) نشرت على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة بعد فوزه مساء أمس بجازة أفضل لاعب بدوري الأبطال الموسم الماضي، والتي تمنحها هذه الصحيفة الإسبانية بالتعاون مع (لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية) بناء على تصويت المشجعين.

وقال الدون “نحن نتحدث بشأن هذا الأمر.. فبالطبع نود أن نصبح أول فريق يحصد البطولة مرتين متتاليين. نحن ندرك أنها منافسة بالغة التعقيد لذا لم يحقق أحد هذا الإنجاز من قبل”.

وعن الدور الذي قام به مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، الموسم الماضي لقيادة الريال لحصد التشامبيونز ليج، قال كريستيانو “زيدان جلب أشياء كثيرة جيدة. لقد كان لاعبا في السابق وهو يعرف الريال جيدا منذ حقبة  كارلو) أنشيلوتي. أن تكون لاعبا سابقا فهذه ميزة كبيرة وتساهم بالكثير. زيزو يعد ميزة للملكي”.

وفيما يتعلق بثلاثي هجوم الريال (بي بي سي): كريستيانو وبيل وبنزيمة، أوضح البرتغالي أن “الملكي لا يتمثل في هذا الثلاثي فقط، فهناك ألفارو موراتا وهو لاعب هام، وأسنسيو الذي يساهم مع الفريق أيضا”.

وتابع: “الجميع يريد اللعب، ثلاثي البي بي سي يلعب جيدا ولكن هناك أيضا موراتا وماريانو. الأمثل أن نساعد جميعا الريال من أجل تحقيق أهدافه، وليس ثلاثتنا فقط”.

وحول تسديده الموسم الماضي لركلة الجزاء الحاسمة التي جعلت ريال مدريد يتوج بالتشامبيونز ليج الموسم الماذي للمرة الـ11 في تاريخه على حساب أتلتيكو، قال الدون “كنت واثقا من التسجيل، كنت أدرك أنها ركلة حاسمة وكانت لدي الثقة بأنني سأحرز الهدف، لم أفكر سوى في ذلك”.

وسجل كريستيانو خلال الموسم الحالي في دوري الأبطال هدفين، وعند سؤاله عما إذا كان يطمح في تجاوز الرقم القياسي للتهديف في البطولة (17 هدفا) المسجل باسمه، أوضح اللاعب “أنا لا أعيش وسط هوس تحطيم أرقامي القياسية.. أنا أعمل من أجل تحسين مستواي بشكل أكبر”.

شارك الخبر

أضف تعليقك

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

3٬272 Spam Comments Blocked so far by Spam Free Wordpress