ميسي يتعافى بايجابية … ويستعد للمثول امام القضاء

large

قال مصدر بالجهاز الفني الأرجنتيني لكرة القدم، إن ليونيل ميسي “يتعافى بصورة إيجابية” في مدينة روساريو من الكدمة القوية التي تعرض لها خلال مباراة “الألبيسيليستي” أمام هندوراس، وذلك قبل السفر إلى مدينة برشلونة من أجل المثول أمام القضاء في قضية تهربه المفترض من الضرائب.

وقال المصدر في تصريحاته: “ميسى يتعافى بصورة إيجابية، وكان قرارا صحيحا تأخير سفره إلى مدينة برشلونة. الـ48 ساعة الأولى عقب الإصابة كانت الأساس في تعافيه منها”.

ووصل ميسي إلى مسقط رأسه بصحبة كل من طبيب المنتخب، دانييل مارتينيز، والمدلك مارسيلو داندريا، بالإضافة إلى شقيقيه.

وكان قد تعرض لضربة قوية غير مقصودة في مباراة أول أمس التي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتين بهدف نظيف، ليغادر على إثرها الملعب متألما، واتجه مباشرة لغرف خلع الملابس ليتلقى الرعاية الطبية، فيما حل محله إيفر بانيجا.

ووفقا لاستجابته للعلاج فضلا عن الظروف المناخية، من المنتظر أن يتوجه اللاعب إلى مدينة برشلونة فجر الإثنين بطائرة خاصة من أجل المثول أمام القضاء في قضية تهربه المفترض من الضرائب.

وسيمثل النجم الأرجنتيني أمام إحدى محاكم كتالونيا يوم الخميس القادم من أجل الإدلاء بأقواله، وذلك بعد الاستماع لأقوال الشهود بعد غدا الثلاثاء.

وكانت النيابة العامة قد طالبت في اتهامها الرسمي بمعاقبة والد اللاعب بالحبس لسنة ونصف لتهربه من دفع نحو 4.1 مليون يورو كضرائب للحكومة الإسبانية.

وبعد الاستماع لأقوال اللاعب ووالده، خورخي، سيتم عرض التقارير النهائية، وهو ما دفع المحكمة لتحديد جلسة أخرى يوم 3 يونيو المقبل في حالة إذا ما رأت ضرورة لتأجيل القضية.

وبعد ذلك سيتوجه ميسي مباشرة إلى الولايات المتحدة للحاق ببعثة التانجو الأرجنتيني والاستعداد لأولى المواجهات أمام تشيلي، حاملة اللقب، في مئوية كوبا أمريكا يوم 6 من الشهر المقبل.

وتتواجد الأرجنتين في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من تشيلي وبنما وبوليفيا.

شارك الخبر

أضف تعليقك

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

2٬446 Spam Comments Blocked so far by Spam Free Wordpress