لاعب ريال مدريد بيبي “إذ لم أكن لاعب كرة قدم لكنت سائقاً “

pepe

بدا الدولي البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد لطيفا للغاية خلال حوار مع Soccer AM وذلك عكس ما يظهر عليه داخل الملعب، حيث كان أحد أظرف لاعبي كرة القدم في العالم.

وكشف بيبي عن أنه في حال عدم احترافه كرة القدم كان يود أن يصبح سائقا وهي مهنة والده، موضحا: “إذا لم أكن لاعبا لكرة القدم، أنا بالتأكيد كان يمكن أن أكون سائقا على سيارة لأنها مهنة والدي وهو مثلي الأعلى الذي كنت أود أن أصبح مثله ومعجب به للغاية وأردت السير على خطاه.”

وفي رده على سؤال بشأن إمكانية انضمامه إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، رد بيبي البالغ من العمر 33 عاما بصراحة ضاحكا “أعتقد أن أسلوبي في اللعب سيصبح موضع تقدير في إنجلترا، لكن كما الدوري الإسباني أكثر متعة وفن ، بدلا من الكرة الإنجليزية التي تعتمد على الكرات الطويلة والالتحامات القوية رغم أن قدراتي البدنية تتناسب مع الكرة الإنجليزية.”

وأضاف “أنا سعيد جدا هنا في مدريد وأحب هذا النادي لأنه قدم لي الكثير من اللحظات الرائعة. أعتقد أني بحاجة إلى معرفة كيفية الفصل بين ما يحدث في الملعب وما يحدث خارجه. فأنا لاعب أحب الخسارة مثلما لا يحب المهاجم إضاعة الفرص.”

وانضم بيبي إلى ريال مدريد من بورتو البرتغالي في 2007 وخاض 200 مباراة مع النادي في الليغا وحقق لقبين للدوري وكأس الملك والسوبر ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ولا يريد أن ينتقل إلى أي مكان آخر.

وأوضح “مدريد رائعة، ويتواجد بها كل ما تريده ، فالمطاعم جيدة والناس كذلك ليس فقط في مدريد بل في إسبانيا كلها. وريال مدريد دائما فريق قوي ومنذ تولي زيدان المسؤولية اصبحنا ننافس على لقبين حتى الرمق الأخير.”

ويحتاج ريال مدريد للفوز على ديبورتيفو لاكورونيا يوم السبت وتعثر برشلونة أمام غرناطة ليتوج بلقب الدوري في الاسبوع الأخير كما سيلتقي جاره أتلتيكو مدريد في ميلانو يوم 28 مايو /آيار الجاري لحسم لقب دوري أبطال أوروبا.

وعن زيدان قال بيبي “إنه مدرب يعمل بجد للغاية، ومنضبط جدا وواضح جدا ويدرك ما يريد وما يجب علينا فعله على أرض الملعب. أعتقد أنه يمكن أن يبقى في ريال مدريد لسنوات طويلة. فهو يحب كرة القدم، ويعيش من أجلها وسيكون واحدا من أفضل المدربين في العالم.”
ــــــــــــــــــــــــًـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــًــ
لمتابعتنا على الفيس بوك من هنـــــــا

شارك الخبر

أضف تعليقك

* Copy This Password *

* Type Or Paste Password Here *

3٬272 Spam Comments Blocked so far by Spam Free Wordpress